اشفني وعافني من دائي هذا ، فاني عبدك ، وابن عبدك أتقلب في قبضتك ، وناصيتي بيدك - ثلاثا . ( 54 ) دعاؤه ( عليه السلام ) في العوذة للشقيقة بسم الله الرحمن الرحيم ، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة ، انك أنت الوهاب ، ربنا انك جامع الناس ليوم لا ريب فيه ، ان الله لا يخلف الميعاد . ( 1 ) ويكتب : اللهم انك لست باله استحدثناه ولا برب يبيد ذكره ، ولا معك شركاء يقضون معك ، ولا كان قبلك اله ندعوه ونتعوذ به ، ونتضرع اليه وندعك ، ولا أعانك على خلقنا من أحد ، فنشك فيك ، لا اله الا أنت وحدك لا شريك لك ، عاف فلان بن فلانة ، وصل على محمد وأهل بيته .