( 51 ) دعاؤه ( عليه السلام ) في العوذة للثألول قال ( عليه السلام ) : تنظر إلى أول كوكب يطلع بالعشى ، فلا تحد نظرك اليه ، وتناول من التراب وادلكه بها ، وأنت تقول : بسم الله وبالله ، رأيتني ولم ارك ، سوء عود بصرك ، الله يخفى اثرك ، ارفع ثآليلي معك . ( 52 ) دعاؤه ( عليه السلام ) في العوذة للخنازير يا رؤوف يا رحيم ، يا رب يا سيدي . ( 53 ) دعاؤه ( عليه السلام ) في العوذة للسل روى انه ( عليه السلام ) قال : هذه عوذة لشيعتنا للسل ، تقولها ثلاثا : يا الله ، يا رب الأرباب ، ويا سيد السادات ، ويا اله الالهة ، ويا ملك الملوك ، ويا جبار السماوات والأرض ،