وفي رواية : بسم الله الرحمن الرحيم ، أعوذ بالرحمان منك ان كنت تقيا ، إخسؤا فيها ولا تكلمون ، اخذت سمعك وبصرك بسمع الله وبصره ، واخذت قوتك وسلطانك بقوة الله وسلطان الله الحاجز بيني وبينك بما حجر به أنبيائه ورسله ، وسترهم من الفراعنة وسطواتهم . جبرئيل عن يميني ، وميكائيل عن يساري ، ومحمد امامي ، والله محيط بي ، يحجزك عني ويحول وبيتي بحوله وقوته ، حسبي الله ونعم الوكيل ، ما شاء الله كان و ما لم يشأ لم يكن . ويكتب آية الكرسي على التنزيل ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ، ويحملها . ( 41 ) دعاؤه ( عليه السلام ) في الاحتراز بسم الله الرحمن الرحيم ، يا من لا شبيه له ولا مثال له ،